شركة الكنوز ستون

حجر هاشمي هيصم

حجر هاشمي هيصم

حجر هاشمي هيصم

هو احد اشهر انواع الاحجار الهاشميه والذي يتميز بعدة مميزات سوف نتناولها ومنها صلابته ومتانته والقوة ويمتلك شكلاً جذاب وألوان ساحرة والتي بالمقابل تحمي الجدران من التآكل والتهالك في نفس ذات الوقت.
يتميز بلونه الاصفر الجملي المريح للعين بدرجاته المختلفة والجذابة حيث يزداد جماله مع مرور الوقت.
يتميز حجر هاشمي هيصم بأنه يقاوم كل عوامل التعرية والجفاف والتقلبات الجوية والطقس مثل البرودة والحرارة والامطار والسيول والاتربة وغيرهم.
للحجر الهاشمي الهيصم تاريخ مهم في التشطيبات والديكورات حيث بدأ استخدامه قديماً من قبل القدماء المصريين، حيث استخدموه في بناء المنازل والمعابد وادوات المائدة.
نظراً لمميزاته المتعددة تم استخدامه بشكل واسع في مجال الديكور والتشطيبات ، حيث يمتلك عدد من المميزات جعلته محل اختيار للعملاء.


اهم مميزات حجر هاشمي هيصم:
‏١.هو بالتأكيد أحد انواع الاحجار الهاشميه ذات المميزات العديدة التي تجعله محل اختيار.
‏٢.ينصح به مهندسي ومصممي الديكور لاقتناءه في ديكور وتزيين منزلك.
‏٣.يستخدم في العديد من أعمال التشطيبات والديكورات ووجهات المنازل والفلل والقصور.
‏٤.ذو ألوان ساحرة ويضفي منظر جذاب ورائع علي الاسطح.
‏٥.لا يتأثر حجر هاشمي هيصم بالتغيرات المناخيه ويتميز بصلابته ومتانته وقوة تحمله.
‏٦.يعد حجر طبيعي ١٠٠٪ ويعزل الحرارة ويقاوم الرطوبة بنسبه كبيرة.
‏٧.لا تتعلق الاتربة بألوانه ويسهل تنظيفه.
‏٨.يعتبر حجر هاشمي هيصم ذو سعر اقل ومناسب لكل الفئات ولكن يتميز بجودته العالية ومنظره الانيق الجذاب وألوانه الساحرة الثابتة.

٩. يستخدم في عدة اماكن ويتميز بلونه البيچ الانيق والملمس الناعم الصلب.
‏١٠.يعد من الاحجار الأساسية التي تستخدم في اعمال التصميم والبناء والديكور نظراً لمميزاته العديدة.

يسمى الحجر الهاشمى الهيصم او حجر الهاشمه  وهو نوع من انواع الاحجار الطبيعية التى يتم استحراجها من الجبال

وقد يتم استخراجه على شكل كتل كبيره بعدة طرق * الطريقة اليدويه *الطريقة الميكانيكيه بأستخدام الالات .

ويتم نقل كتل الحجر الهاشمى الى المصانع والورش لبدء مرحله تصنيعها بكافه الاشكال والاحجام وقد تستخدم ماكينات

لاستخراج الحجر الهاشمى هذه ماكينات تقوم بتقطيع انواع معينه التى نقوم باستخراجها من الجبال ونقوم بتقطيعها

الى كتل صخريه عملاقه ثم نقوم بتقطيع هذه الكتل العملاقه الى مقاسات مختلفه، فبعد عمليه التقطيع ينتج الحجر الهاشمى

قد تختلف الخامه باختلاف الجبل الذى تم القطع منه .

 

 

اجمل اشكال تصميمات ديكورات داخليه للمنازل والفلل والقصور
لا تكتفي بالقليل ولا تعتادي تصاميم ديكورات داخلية للشقق التقليدية او الاختيار التقليدي لـ ديكورات داخلية للفلل والقصور ، فمنزلك يعبر عنك وعن ذوقك بل وشخصيتك أيضاً امنحيه بعض لمساتك التي ستضيف له الأناقة والجمال. أتينا إليكِ بالكثير من الأفكار و اشكال ديكورات داخلية التي يمكنك تطبيقها في المنزل وستعطي مظهراً مختلفاً ومميزاً للبيت من الداخل والخارج امثلة على اجمل ديكورات داخلية للمنازل .
إن اختيار واجهات منازل من واجهات حجر تناسب ذوقك وشكل المنزل هو أمر محير يستهلك الكثير من المجهود قبل التصميم وبعد التصميم لتلائم الواجهة منزلك. وأيضًا لأن هناك العديد من وجهات بيوت بتصميمات متعددة لتختار منها ما يناسب منزلك فهناك واجهات حجر و واجهات رخام وكلها تناسب واجهات عمائر و واجهات بيوت وتناسب الفلل والقصور أيضاً.
تشطيب واجهات منازل وفلل بالحجر الفرعوني بافضل الاسعار فى مصر نقدم تصميمات عالمية للواجهات بالحجر الهاشمي الهيصم لانه افضل خامات الحجر الطبيعي.
هدفنا:تقديم الأفضل دائما وبالسعر المناسب لكل من يختار التعامل معنا, والأفضل هو ما يعني أجود الخدمات الفنية والحرفية المبنية على أساس علمي سليم وذلك بتوفير فريق عمل قـادر على تـطويع الخبرات لتـلبية حاجات العملاء.
رؤيتنا:إن طموح الريادة وشغف التميز يجعلنا في سعي دائم لأن نكون الأفضل بما يواكب طموحاتنا،و بما يتماشى مع رغبات عملائنا ليدفعنا في النهاية نحو تقوية قدراتنا التنافسية في جميع الإنشطة التي نعمل بها.
ما هي مميزات حجر هاشمى والعيوب والاسعار فى تشطيب واجهات المنازلالحجر الهاشمي هو حجر صلب تميل الوانه الى درجات الأصفر والبيج يستخرج الحجر في مصر من عدة اماكن ومناطق جبلية مثل طره وحلوان في القاهرة وايضا بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة التي بسببها نتج عنها ارتفاع اسعار الحجر الهاشمي في مصر لصعوبة استخراج الكتل الحجرية من باطن الجبل بالطرق المتعارف عليها بسبب تشييد المباني والشركات والمجمعات السكنية بالقرب من المناطق الجبلية, الامر الذي جعل تحديد اماكن استخراج الحجر اقل نطاقا واقل كمية عن الوقت السابق, وبالاضافة الى اختلاف الالوان هناك تعددية في اسماء الحجر الهاشمي مثل حجر هيصم, حجر 80 حجر راس حجر سانت كاترين حجر ابيض ازازي كل نوع منهم له شكل ومميزات تختلف عن الاخر.

إتصل بنا او راسلنا عبر واتساب على رقم

01009535876

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل بنا 01009535876
×