شركة الكنوز ستون

حجر هاشمي سانت كاترين

حجر هاشمي سانت كاترين

حجر هاشمي سانت كاترين

إن كنت بحاجة لأرقي الأذواق ، وتريد الحصول علي أفضل الديكورات واحدث التصميمات التي تؤدي إلي رقي وفخامة منزلك او شركتك وجعلها تحفة فنية، كل ذلك وأكثر متوفر لدينا نحن شركة الكنوز ستون للتشطيبات والديكور الحديث.

ما يجب أن تعرفه عميلي العزيز ان حجر سانت كاترين من الأحجار الهاشمية والتي تعتبر من أهم احجار الديكور والزينة والديكورات بأنواعها الداخلية والخارجية والدفايات وفي الأعمدة والارضيات والوجهات أيضاً.

دعنا نتطرق للتحدث قليلاً عن حجر سانت كاترين ، هذا الحجر يمتلك العديد من المميزات الرائعة التي يعطي لمنزلك مظهراً جذاباً وانيقاً جداً، ويمنح الشعور بالراحة النفسية عند رؤيته.
يستخدم حجر سانت كاترين في الوجهات، حيث أنه يعتبر الأكثر استخداماً من الأحجار الهاشمية في الواجهات ، فعند تركيب هذا الحجر في الواجهات يعطي منظراً ممتازاً ومختلف تماماً عن باقي الأحجار.

ليس فقط يستخدم في عمل الواجهات بل يستخدم أيضاً في الديكور الداخلي والخارجي للمنازل والشقق والعمائر والفلل والقصور، فهو يعد من الاختيارات الموفقة لمن يريد ان يحصل علي الجمال والرقي في نفس الوقت.
مما لا شك فيه أن حجر سانت كاترين يمكن استخدامه في عمل كرانيش الأبواب الممتازة والبلكونات.

من مميزات حجر سانت كاترين انه يعطي لمنزلك العراقة والأصالة بالاضافة الي لمسته الجمالية والمظهر الجذاب.
فعند استخدامه سوف يبدو منزلك بالفخامة والتألق لذلك يستخدمه الكثير من عملائنا في تزيين الواجهات.
حجر سانت كاترين يتميز بعمره الطويل ، فهو يمكنه أن يعيش لفترات زمنية طويلة وذلك بسبب تحمله درجات الحرارة والرطوبة العالية، ويقاوم هذا الحجر عوامل التعرية بعكس باقي الأحجار المستخدمة في التشطيب.
يتميز حجر سانت كاترين انه لا يتسخ بالأتربة، وسهل تنظيفه فعند شطفه بالماء سوف يعود لما كان عليه.
وداعاً لعمليات التشطيب التقليدية ، ان كنت تريد اقتناء منزلاً ذو مظهراً جذاباً وانيقاً يتسم بطابع العراقة والرقي فعليك بأستخدام حجر سانت كاترين لدينا شركة الكنوز ستون ، فنحن نمتلك افضل المهندسين والفنيين المتخصصين في مجال الديكورات والتشطيبات الحديثة باستخدام أفضل ادوات البناء ، فنحن نمتلك خبرة طويلة وممتازة في المجال.

يوجد ألوان من واجهات حجر سانت كاترين ، فنجد اللون الاصفر والبيچ وما بين درجاتهم ، ويمكن استخراجه من عدة مناطق في جمهورية مصر العربية.
أحد أسباب التي سوف تجعلك تقتني حجر سانت كاترين في تشطيب وتزيين واجهة منزلك، هو أنه يجمع ما بين
العراقة والحداثة ، فهو يظهر بجمال المنظر ويأخذ من النظرة الحديثة التي تميل إلى التجديد، بالاضافة الي انتماؤه للطابع الكلاسيكي للمنازل.بناء على ذلك ، حجر سانت كاترين يناسب جميع الأذواق ، فمن يرغب بالمظهر الحديث والمتألق يجب عليه اقتنائه في واجهة منزلك او فلتك، ومن يريد ان يستمتع بالمظهر الكلاسيكي الريفي العريق فلا بد أن يستخدمه.
في كل الأحوال ، سوف تنبهر وترضي بشكل منزلك او شركتك إذا تم استخدامه في تغطية الأسطح الواجهات.

وأخيراً ، حجر سانت كاترين يعد الاختيار الأمثل في عمل الديكور الداخلي والخارجي فهو سوف يشعرك بالراحة والسعادة عند دخول منزلك، كما أنه من الأحجار الشديدة التي سوف تتحمل عوامل التعرية والتغيرات المناخية بكل أنواعها اياً كانت شدتها، فهو الاكثر صلابة ومتانة.
نقدم لكم شركة الكنوز ستون افضل انواع حجر سانت كاترين بجميع أشكاله وألوانه المختلفة المبهرة المناسبة لجميع الأذواق لعملائنا الكرام، مستعدون لتركييه في جميع أنحاء الجمهورية وفي كل المحافظات بفضل اعتمادنا علي افضل المهندسين والفنيين المهرة المتخصصون في تركيب جميع الأحجار. لدينا حجر سانت كاترين بأجود الأنواع وتناسب كل الاذواق ونركبه بأعلي جودة وممكنة.

كل ذلك وأكثر متوفر الان وفي كل وقت لدي شركة الكنوز ، اتصل بنا او راسلنا علي الفور تجدنا فالخدمة.

نصائح للحصول على واجهات منازل مثالية :احرص على استخدام الألوان الفاتحة في تشطبيات واجهات بيوت المناطق الحارة مثل اللون الأبيض والبيج والبرتقالي وغيرهم.بينما واجهات عمائر ذات الألوان الداكنة تمتص الحرارة بطريقة قد تكون مزعجة، غير أنها لا تعطي الشكل المميز المطلوب.استخدم واجهات منازل من واجهات حجر تساهم في تبريد الجو داخل المنزل، استخدامك لخامات ومواد تشطيبية معينة مثل الخرسانة والطوب الأبيض الحراري يعيق وصول الحرارة للداخل في المناطق شديدة الحراراة.سواء استخدمت واجهات حجر أو واجهات رخام، اجعل النوافذ الشمالية كبيرة الحجم بينما الشرقية والغربية والجنوبية صغيرة الحجم حتى لا تتخلل الحرارة إلى منزلك في الأيام الحارة.إذا كانت حديقة منزلك في الشرق أو الغرب أو الجنوب يمكنك استخدام واجهات زجاج تعالج الحرارة حتى تستطيع الاستمتاع بالمنظر الخلاب دون أن تدخل الحرارة لمنزلك.من المهم أيضاً عزل السطح قدر الإمكان أو تكسيته بخامات القرميد أو الحجارة الطبيعية التي ستحميه من دخول الحرارة إليه مثل واجهات رخام ، أو يمكنك طلاء السطح بلون فاتح وتجنب الألوان الداكنة حتى تعكس أشعة الشمس

إن اختيار واجهات منازل من واجهات حجر تناسب ذوقك وشكل المنزل هو أمر محير يستهلك الكثير من المجهود قبل التصميم وبعد التصميم لتلائم الواجهة منزلك. وأيضًا لأن هناك العديد من وجهات بيوت بتصميمات متعددة لتختار منها ما يناسب منزلك فهناك واجهات حجر و واجهات رخام وكلها تناسب واجهات عمائر و واجهات بيوت وتناسب الفلل والقصور أيضاً.

اجمل اشكال تصميمات ديكورات داخليه للمنازل والفلل والقصورلا تكتفي بالقليل ولا تعتادي تصاميم ديكورات داخلية للشقق التقليدية او الاختيار التقليدي لـ ديكورات داخلية للفلل والقصور ، فمنزلك يعبر عنك وعن ذوقك بل وشخصيتك أيضاً امنحيه بعض لمساتك التي ستضيف له الأناقة والجمال. أتينا إليكِ بالكثير من الأفكار و اشكال ديكورات داخلية التي يمكنك تطبيقها في المنزل وستعطي مظهراً مختلفاً ومميزاً للبيت من الداخل والخارج امثلة على اجمل ديكورات داخلية للمنازل .

إتصل بنا او راسلنا عبر واتساب على رقم

01009535876

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل بنا 01009535876
×